أسئلة شائعة

بين ايديك تجيب على أسئلتك

يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعه هنا ، لتعرف الاجابة المناسبة لك

أسئلة شائعة

أسئلة عن المنتجات والتبديل

المنتج أصلي أم لا؟
يوجد تشكيلة هائلة من المنتجات في سوقنا الالكتروني منها الاصلي والغير اصلي. يمكنك اللتمييز بسهولة بين المنتج الاصلي والغير اصلي من اسم المنتج وحسب حاجتك. المنتجات لدينا كما تجدها في السوق المحلي.
انا خائف ان المنتج في الصورة يختلف عن الواقع؟
تم تصوير المنتجات داخل المحلات في السوق المحلي فهي لاضبط كما تعرفها في المول والسوبرماركت وبأفضل جودة.
بقدر ارجع الطلب اذا طلع في خلل؟
طبعا عزيزي. شعارنا انت بأمان معنا. نحن بدورنا كوسيط بين التاجر و الزبون نعمل على 3 مراحل فحص (من قبل التاجر, من قبل موظف مخصص. ومن قبل موظف التوصيل) لنحرص على توصيل المنتج بأفضل حال. دائما قم بفحص المنتج الذي طلبته قبل استلامه.

أسئلة عن التوصيل

كم يحتاج الطلب ليصلني؟
مدة التوصيل هي معدل ساعة . وقد تصل الى ساعتين في حال حدث تاخير بالطرق، وكذلك يعتمد على فترة الذروة أم فترة الراحة.
رسوم التوصيل تفرض على كل منتج؟
رسوم التوصيل تفرض على الطلبيه كاملة وليس على كل منتج.
كم تكلفة التوصيل؟
تختلف الأسعار حسب منطقتك وتظهر لك الأسعار عند عمل الطلبية حسب المنطقه التي تختارها المناطق المتوفرة حاليا هي: العيزرية وأبوديس والسواحرة الشرقية: 15 شيكل، الزعيم والشيخ سعد: 25 شيكل

كيف تتم عملية الشراء

وين موقعكم؟
موقعنا في كل مكان يتوفر فيه الانترنت. بين ايديك هي عبارة عن سوق الكتروني يعرض فيه مئات التجار والمحلات منتجاتهم لتكون معروضة لللزبائن في فلسطين . يعمل بين ايديك كوسيط بين التجار والمحلات والزبون لنفسح لك المجال عمل طلبية مشترياتك من بيتك لتصلك في أسرع وقت ممكن. المقر الرئيسي لنا في العيزرية.
كيف بامكاني اشتري (اطلب)؟
1- استخدم خانة البحث للدخول لصفحة المنتج المطلوب (ضع رقم المنتج او اسم المنتج) واضغظ على Enter 2- في نتائج البحث اضغظ على صورة المنتج للدخول الى صفحته. 3- بعد الدخول لصفحة المنتج قم باختيارالمواصفات المطلوبة, مثال (القياس). واضغط على زر “اشتري هنا” 4- سيظهر لك صندوق فيه خيارين: الاول “استمرار التسوق” لشراء منتجات اخرى. الثاني “اتمام الطلب” لذهاب الى صفحة اتمام الطلب. 5- في حال اخترت “اتمام الطلب”. ستذهب لصفحة لتعبئة معلوماتك كالاسم والعنوان ورقم الهاتف. قم بتعبئة الخانات المطلوبة واضغط على زر “تأكيد الطلب”. 6- بعد تأكيد الطلب سيتم الاتصال بك للتأكد من المعلومات المدخله قبل ايصال الطلبية
لم اعرف اطلب لحالي. في شخص يساعدني؟
نعم. يوجد طاقم من موظفي خدمة الزبائن والتوصيل في بين ايديك يعملون على مدار 24 ساعة يوميا كافة ايام الاسبوع. بامكانك التواصل معهم باستخدام الشات الموجود في اسفل الصفحة أو بمراسلتهم على صفحتنا على الفيسبوك والواتسأب.

اذا كان لديك أسئلة اخرى، يمكنك التواصل معنا

تحدث معنا مباشرة عبر رمز واتسأب للحصول على إجابات فورية لأسئلتك.
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني في أي وقت! سنبذل قصارى جهدنا للرد في أسرع وقت ممكن.
contact@benedeek.ps
تحدث إلينا مباشرة للحصول على مساعدة إضافية للحصول على إجابات فورية لأسئلتك.
0566547654, 0528547654
X